المستقبل الرقمي

نريد أن نجعل التوظيف في العالم الرقمي في المستقبل هو الميزة الخاصة للمدرسة.

تستثمر المدرسة موارد كبيرة في التكنولوجيا الرقمية لضمان اتصال جميع الأطفال في جميع الأوقات، بحيث يمكن الوصول إلى التعلم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

ستشجع المدرسة الأطفال ليصبحوا خبراء رقميين ومؤلفين. النهج يشمل:

الفئة العمرية المجالات أمثلة
روضة أطفال معرفة القراءة والكتابة

الحساب

التحكم

الاتصالات

الإبداع

  • استخدام برامج محو الأمية والحساب المستهدفة للتمرين الموسع
  • برمجة “السلاحف” والروبوتات الصغيرة
  • استخدام مجموعات ليجو المبكرة مع التحكم
  • تصوير فيديو من وجهة نظر في القطارات
  • استخدام معالجات الكلمات محدودة المرفق ذات الصلة بالعمر
  • التصوير الفوتوغرافي باستخدام الهواتف الذكية والكمبيوتر اللوحي
  • السلامة الإلكترونية
الابتدائي معرفة القراءة والكتابة

التواصل العددي

التحكم في الإبداع / الترميز

المحاكاة

الأبحاث

  • المؤلف رقميا باستخدام مجموعات من النص مع الصور والصوت أو الفيديو
  • مواجهة البحث على الإنترنت
  • مقدمة في الترميز والروبوتات
  • مقدمة للاستشعار الرقمي في العلوم (الحرارة والضوء)
  • عرض الفيديو والوسائط المتعددة
  • استخدام برامج محو الأمية والحساب المستهدفة للتمرين الموسع
  • استخدام المحاكاة (على سبيل المثال في العلوم)
  • السلامة الإلكترونية
الإعدادي الاتصالات

التأليف / الإبداع

التحكم / الترميز

تسجيل البيانات

المحاكاة

الأبحاث

  • عروض الوسائط المتعددة (متزامنة)
  • استهداف مجموعات الوسائط وفقًا للغرض أو الجمهور المختلف
  • إيقاف الحركة والدخول إلى التصوير الفوتوغرافي الرقمي وتقنيات الغرفة الخضراء وما بعد الإنتاج
  • تسجيل البيانات (على سبيل المثال لفهم المسافة والسرعة والتسارع ؛استشعار الحرارة والضوء والحركة)
  • إنتاج الموسيقى الرقمية
  • الترميز والروبوتات
  • استخدام برنامج مستهدف في تعلم اللغة ومواضيع أخرى
  • استخدام المحاكاة
  • السلامة الإلكترونية
المدرسة الثانويةة الاتصالات

تأليف / الإبداع

التحكم / الترميز

تسجيل البيانات

المحاكاة

الأبحاث

  • عروض الوسائط المتعددة – متقدمة
  • الترميز والروبوتات
  • بحث متقدم وتقنيات البحث على الإنترنت
  • التصوير الرقمي المتوسط ​​والمتقدم ، تصوير الفيديو وما بعد الإنتاج
  • تسجيل البيانات المتقدم
  • إنتاج الموسيقى الرقمية والتكامل مع وسائل الإعلام الأخرى
  • استخدام البرامج المستهدفة في جميع المواد الأخرى
  • استخدام المحاكاة
  • ملفات بودكاست والمدونات وغيرها من التأليف عبر الإنترنت
  • السلامة الإلكترونية