الابتكار عبر المدرسة
الابتكار عبر المدرسة
نحن نعتقد اعتقادا راسخا بأن التركيز الرئيسي لحملة الابتكار في المدرسة يجب أن يكون الطلاب. يكون الطلاب في أفضل حالاتهم عندما يكونون مبدعين، و ذوي خيال واسع، مرنين، قادرين على حل المشاكل ورواد أعمال.
مع نمو المدرسة وتنميتها ، سيكون لمجلس الطلاب الدور الأول في نهجنا. سيكون لهم أن يقترحوا ويروجوا أفكار لتغيير الفصل والمدرسة – جسديا وثقافيا.
لقد بدأنا بإدخال إجراءات “خضراء” لتوفير الموارد في المدرسة ويمكن أن يمتد العمل إلى الطلاب الذين يتحملون المسؤولية عن مناطق عمليات المدرسة. من المهم وضع المسؤولية الأولى مع الطلاب ولكن هذا لا يعني أن العمل المستقبلي سيكون غير موجه أو غير خاضع للإشراف. وتتمثل خبرتنا في أن الطلاب يستجيبون بشكل جيد للمسؤولية ونعتقد أن هذا النوع من مشاركة الطلاب سيكون اتجاهاً متنامياً. في الواقع ، نحن نؤمن بأن زيادة مشاركة الطلاب ستكون ابتكارًا في تطوير المدارس على المستوى العالمي.
ستكون الريادة في الابتكار واضحة في المدرسة كقوة من أعلى إلى أسفل ومن أسفل إلى أعلى. سوف يناصر المحافظون والمدير الابتكار والمشروعات.
سوف يطرحون باستمرار تحديات أمام الطلاب. سيتبع المعلمون هذا في كل مادة. سيتم توقع وتشجيع ودعم الطلاب لإيجاد حلول لتحديات العالم الحقيقي.
من خلال العمل مع الطلاب، سوف ندرس كيفية بناء تفكير واستجابات مبتكرة في كل ميزة وعملية مدرسية. نحن نعتبر البنية التحتية الهامة ثقافية وفكرية: إنها المدرسة بأكملها التي يجب أن يكون لديها “توقع أن يستجيب الطلاب بطريقة مبتكرة.